Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

تأهل بيراميدز وفيوتشر لدور المجموعات بالكونفدرالية

  تأهل فريق بيراميدز لدور الـ16 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره نيجيليك بطل النيجر، بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم...

 

تأهل بيراميدز وفيوتشر لدور المجموعات بالكونفدرالية

تأهل فريق بيراميدز لدور الـ16 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره نيجيليك بطل النيجر، بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 مكرر من النسخة الحالية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري 2022-2023.




أهداف بيراميدز


وأحرز بيراميدز الهدف الأول عن طريق وليد الكرتي في الدقيقة 23، ثم أضاف و عبد الله السعيد الهدف الثاني، و في الدقيقة 48، ثم عزز فخري لاكاي الهدف الثالث في الدقيقة 54 من عمر المباراة.






تشكيل بيراميدز لمواجهة نيجيليك بطل النيجر 




وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:




حراسة المرمى: أحمد الشناوي.




خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي.




خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - مصطفى فتحي.




خط الهجوم: فخري لاكاي.




وتواجد على مقاعد البدلاء:




شريف إكرامي - يوسف نادر - محمود وادي - كريم حافظ - محمد صادق - فخر الدين بن يوسف - محمود صابر - محمود دونجا - عبد الله مجدي.




بيراميدز يتأهل لدور المجموعات


كان فريق بيراميدز خسر أمام بطل النيجر في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد، ولكن بمجموع اللقائين تأهل فريق بيراميدز لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية.




تأهل فيوتشر 


وعلي صعيد آخر تأهل فريق فيوتشر إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك على حساب فريق بريمو دي أوجوستو الأنجولي بركلات الترجيح، بواقع 3 ركلات مقابل 2، بعد التعادل في مجموع المباراتين بهدفين لمثلهما.




وانتهى الوقت الأصلي من مباراة فيوتشر ضد ضيفه بريمو دي أجوستو بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله من إياب الدور الـ32 مكرر لكأس الكونفدرالية الأفريقية.




وأنهى فيوتشر الشوط الأول أمام فريق بريميو دي أجوستو الأنجولي متأخرًا بهدف مقابل لا شيء، حيث أحرز الفريق الأنجولي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.






وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بخسارة فيوتشر وتوديعه البطولة، نجح عمر كمال عبد الواحد التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليفرض بذلك اللجوء لركلات الترجيح ، جاء ذلك بعدما كانت مباراة الذهاب في أنجولا قد انتهت بنتيجة التعادل أيضًا بهدف لكل فريق.




تشكيل فيوتشر أمام بريمو دي أجوستو




وخاض فريق فيوتشر مباراة اليوم بتشكيل كالتالى :




حراسة المرمى .. محمود عبد الرحيم "جنش" .




الدفاع .. جوزيف جوناثان - سعد سمير- محمود مرعي - عمر كمال عبد الواحد .




الوسط .. مهند لاشين - ناصر ماهر - كريم وليد - محمد رضا " بوبو " .




الهجوم .. مصطفى البدري - مروان محسن .

ليست هناك تعليقات