Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمدربي بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات لكرة القدم

 عقدت اللجنة المنظمة لبطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات بكرة القدم مؤتمراً صحفياً لمدربي المنتخبات المشاركة في البطولة بمشاركة مدرب منتخب سوريا ا...

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمدربي بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات لكرة القدم



 عقدت اللجنة المنظمة لبطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات بكرة القدم مؤتمراً صحفياً لمدربي المنتخبات المشاركة في البطولة بمشاركة مدرب منتخب سوريا الكابتن سليم جبلاوي الذي أجاب عن سؤال الصحفيين حول الاستعدادات والهدف من المشاركة السورية حيث قال: (بدأنا من حوالي شهرين بمرحلة انتقاء بعد انقطاع كبير عن تشكيل منتخب لفئة السيدات والمشاركة، وأقمنا بعدها معسكرين خارجيين استطعنا من خلالهما وضع التشكيلة المناسبة للفريق).

وأكد الجبلاوي أن هذه البطولة تعد محطة مهمة  لبناء فريق وفرصة لتصغير الفجوة الكبيرة بيننا وبين باقي المنتخبات المشاركة وتقديم صورة جيدة عن كرة القدم الأنثوية السورية..

من جهته اعتبر مدرب المنتخب الأردني البرتغالي دايفيد ناشيمينتو أن تحضيراتهم مناسبة وأنهم مستعدون بحماس كبير لماهو قادم.. 

بينما قال مدرب المنتخب الفلسطيني ناصر دحبور أن التحضيرات حققت أكبر فائدة ممكنة استعدادا للبطولة رغم الصعوبات والمعوقات التي واجهت هذه الفترة.

في حين أكد المدرب اللبناني هاغوب ديميرجيان أن منتخب بلاده ليس بعيداً عن اللقب خصوصاً أنه صاحب لقب النسخة الأخيرة من بطولتي الناشئات والشابات وهذا مايعطيه دافعاً معنوياً كبيراً..

ليست هناك تعليقات