Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

محمد صلاح يصنع .. ليفربول يحسم ديربي الميرسيسايد

نجح ليفربول في حسم ديربي الميرسيسايد بالفوز على ضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد اليوم الأحد ، ضمن الجولة ...

محمد صلاح يصنع .. ليفربول يحسم ديربي الميرسيسايد


نجح ليفربول في حسم ديربي الميرسيسايد بالفوز على ضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد اليوم الأحد ، ضمن الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


أهداف ليفربول وايفرتون 


أحرز ثنائية ليفربول أندرو روبرتسون في الدقيقة 62 وديفوك أوريجي في الدقيقة 85.




ترتيب ليفربول وايفرتون


وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 29 نقطة في المركز الـ18.




جاءت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 21،  من خلال تسديدة قوية عبر ماني من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة بقليل، ومع التكتل الدفاع الكبير لإيفرتون، عاد ليفربول لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 31 بعدما أرسل روبرتسون عرضية أرضية من الجانب الأيسر، تابعها جوتا بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.




و أرسل ريتشارلسون بينية لدوكوري في الدقيقة 34 ، من هجمة مرتدة سريعة، والذي انطلق ووصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية ذهبت بعيدًا عن المرمى.


محمد صلاح 


 وظهر محمد صلاح للمرة الأولى في الدقيقة 43، بتبادل الكرة مع كيتا داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة مقوسة ذهبت أيضًا بعيدًا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.




وبدأ ليفربول الشوط الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر كيتا في الدقيقة 47، مرت إلى جوار القائم ، وحاول فابينيو بعدها ضرب التكتل الدفاعي لإيفرتون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54، إلا أن كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.




وكاد إيفرتون يباغت أصحاب الأرض ويفتتح التسجيل في الدقيقة 55، بتسديدة أرضية من جوردون من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم وفي الدقيقة 58، ارتقى أيوبي لعرضية من مخالفة مسددًا رأسية ذهبت إلى جوار القائم.




ونجح ليفربول في افتتاح التسجيل في الدقيقة 62، بعدما تبادل صلاح الكرة مع أوريجي داخل المنطقة، قبل أن يرسل المصري عرضية مميزة لروبرتسون الخالي من الرقابة، والذي سدد رأسية سكنت الشباك.




وبحث ليفربول عن إضافة الهدف الثاني بعدها مباشرة، بتوغل من دياز في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 64، أنهاه بتسديدة أرضية أبعدها بيكفورد إلى ركلة ركنية.




وتواصلت استفافة ليفربول، بعدما تابع صلاح كرة مبعدة من دفاع إيفرتون داخل المنطقة في الدقيقة 66، مسددًا كرة على الطائر علت العارضة بقليل ، وارتقى بعدها أرويجي لعرضية من أرنولد من الجانب الأيمن، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم في الدقيقة 67.




وكاد جراي أن يباغت أليسون في الدقيقة 72، وذلك من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.




وعاد ليفربول للظهور من جديد في الدقيقة 84، بعدما مهد صلاح الكرة لتياجو على حدود المنطقة، والذي سدد كرة تألق بيكفور في إبعادها إلى ركلة ركنية.




وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 85، بعدما تابع أوريجي تسديدة مقصية من دياز، مسددًا رأسية سكنت شباك بيفكور لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدفين دون رد.

ليست هناك تعليقات