Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

علاء عبده يسير علي خطي المعلم حسن شحاتة ..تعرف علي التفاصيل

حقق فريق وادي دجلة مواليد 2005 إنجازا مميزا في دوري الجمهورية للناشئين تحت قيادة مدربه الشاب علاء عبده المدير الفني  بعدما أنهي الموسم الحال...

علاء عبده يسير علي خطي المعلم حسن شحاتة ..تعرف علي التفاصيل


حقق فريق وادي دجلة مواليد 2005 إنجازا مميزا في دوري الجمهورية للناشئين تحت قيادة مدربه الشاب علاء عبده المدير الفني  بعدما أنهي الموسم الحالي للمسابقة، متفوقا على أندية كبيرة مثل الاهلي والزمالك والاسماعيلي والمقاولون وانبي وبيراميدز وغيرها مع أندية الدوري الممتاز.


تفوق فريق وادي دجلة رغم أن الفريق الدجلاوي يتواجد هذا الموسم بدوري القسم الثاني ليس وليد الصدفة فالفريق نجح في التواجد في قمة دوري الجمهورية للناشئين 2003 بالتساوي مع الاتحاد السكندري ومتفوقا علي أندية الدوري الممتاز .


وكانت منطقة القاهرة لكرة القدم بقيادة الكابتن حمادة الشربيني، لها رؤية مميزة في تولي علاء عبده قيادة منتخب القاهرة في دورة طوكيو للناشئين لعواصم المحافظات وحصد الميدالية البرونزية علاوة علي وجود 5 لاعبين من قوام دجلة في المنتخب والذين نجحوا في خطف الأنظار خلال مشوار دوري الجمهورية واصبحوا مطلب للعديد من الأندية الكبيرة.





علاء عبده المدير الفني لفريق دجلة ومنتخب القاهرة 2005 يتوسط خماسي اللاعبين في دورة طوكيو باليابان وحاليا هذا الموسم واللاعبون هم على الدين خالد ومحمد زعلوك وعمر وائل ويحيي هشام وأحمد خالد كباكا.



منتخبات الناشئين في الاعمار السنية الصغيرة الهدف منها هو اكتشاف المواهب سواء من اللاعبين أو المدربين وهو دائما ما تسعي وتحققه منطقة القاهرة لكرة القدم، في تكوين منتخبات المناطق في الاعمار الصغيرة بالمشاركة في البطولات الدولية وهو ما نتج عنه اجيال للكرة المصرية تمد الفريق الأول ومنتخبات الناشئين بمواهب جديدة.


وكانت صفحة وادي دجلة احتفلت بفريق مواليد 2005 بعد فوزه على طلائع الجيش وكتبت صفحة وادي دجلة على "فيس بوك": "الدجلاوية أبطال الجمهورية.. فريق وادى دجلة مواليد ٢٠٠٥ بقيادة علاء عبده يحصل على مسابقة بطولة الجمهورية مواليد 2005، وذلك بعد فوزه على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي الدجلاوية زعلوك".


جهاز وادي دجلة 2005

علاء عبده مديرا فنيا 

مدرب عام محمد صلاح

مدرب حراس مرمي مصطفي الدولي

اداري كوارشي

دكتور. محمد عمر

اخصائي علاج طبيعي اسماعيل 

مدلك نور السيد


ليست هناك تعليقات