Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

كلوب يتحدث عن مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي

  تحدث الألماني يورجن كلوب عن مباراة مانشستر يونايتد مؤكدا انها أول مباراة أفكر بها وتعلمنا كيف نلعب أمامهم والفضل فيما نحن فيه يعود لجميع ا...

 

كلوب يتحدث عن مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي

تحدث الألماني يورجن كلوب عن مباراة مانشستر يونايتد مؤكدا انها أول مباراة أفكر بها وتعلمنا كيف نلعب أمامهم والفضل فيما نحن فيه يعود لجميع اللاعبين.


وأشار :"مباراة مانشستر يونايتد هي أول مباراة أرى موعدها بمجرد نشر جدول الدوري وأرى موعدها وأرى ما هي المباريات التي قبلها وبعدها وهل هناك مباريات بدوري الأبطال أم لا وكم هي الفترة المتاحة أمامنا للتحضير. إنها مباراة ضخمة وبين اثنين من أكبر أندية العالم. تاريخ كبير وقتالات كبيرة".


وأردف :"تعلمنا كيف نتعامل مع مباريات مانشستر يونايتد، بعض لاعبينا تعلموا كيف يتعاملون معها. هذه المرة فالمباراة هامة للغاية لكلا الفريقين. كلا الفريقين يقاتل من أجل شيء ما."


وواصل :"فريق اليونايتد الذي سنواجهه سيبذل كل ما لديه، يريدون التأهل للأبطال. ستكون مباراة محتدمة. علينا التأكد من حرمانهم من الحصول على نقاطنا للتأهل للأبطال."


واضاف :"علاقتي برالف راجنيك؟ ضاحكًا. متوقفة الآن. لم أتحدث معه منذ وصوله إنجلترا لدافع الاحترام. بإمكانك رؤية الأشياء التي غيرها والتي تحسنت في الفريق. حينما نستعد لليونايتد فأنا لا أتحدث عن رالف بل أتحدث عن الفريق."


وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة  : "تركيزنا لهذه المباراة كان سيكون كبيرًا بغض النظر عن نتيحة مباراة السبت الماضي. التركيز لن يكون مشكلة فنحن نعلم أنها مباراة كبيرة."


وأكد : " معتادون على هذا الضغط منذ يناير. حصة استشفاء وحصة تدريبية واحدة. لا بأس بذلك، فلكي تكون ناجحًا فأنت لا تمتلك الوقت. الأولاد جاهزون للتحضير لهذه المباريات بكل قوتهم."


وأوضح كلوب :"رالف نظّم الفريق ويلعبون مباريات جيدة. ولكن حتى حينما يفوزون فهم لا يخلقون زخمًا كافيًا. لكنهم يتحسنون ويستقبلون أهدافًا أقل. تحتاج إلى الاستمرارية لتلحق بدوري الأبطال."


وأضاف "هناك بعض اللاعبين خرجوا من قائمة مباراة السبت وسيخرجون من قائمة مباراة الغد، حتى هم في حالة فنية مذهلة. إذا حققنا أي شيء هذا الموسم فالفضل في ذلك يعود لجميع الأولاد وتعاملهم مع هذه الوضعية."


وأختتم :"حتى اللاعبين الذين يخرجون من القائمة فهم يحافظون على مستويات تدريب مرتفعة للغاية. أحتاج لاتخاذ القرارات بشأن التشكيل، نحن لم نحظَ بهذه الوضعية من حيث وفرة اللاعبين من قبل."

ليست هناك تعليقات